نافذة على عالم الحيوانات الأليفة

01/12/2015
شارك

الحيوانات الأليفة على اختلافها، تمتص شعورنا بالوحدة، تجعلنا نضحك، نلعب، ونهتم، هي مصدر بهجة لنا في كل وقت، نلتزم بمسؤوليتنا تجاهها، فيتعزز تقديرنا لأنفسنا، تمدنا بالقوة والنشاط لننهض كل صباح، يملؤنا التفاؤل والحب والأمل، فأمامنا رسالة نبيلة نقوم بها في هذه الحياة.

إن العناية بحيوان أليف عملُ ممتع، يثري حياتك، ويجعلنا أكثر حكمة وفهماً للأشياء من حولك. ستجدين في مدونة أليف موضوعات مختلفة حول العناية بالحيوانات الأليفة، تجعل اعتناءك بحيواناتك الأليفة مهمة مبهجة وخالية من المنغصات. أما المحور الثاني فسيكون عبارة عن محتوى مبهج، تستمع به كونك تحبين الحيوانات الأليفة، ويستمتع به غيرك، عنوانه الاحتفاء بالحيوانات الأليفة، في الفن، السيما، الأدب وفي الحياة عموماً، ليمكنك مشاركة شغفك مع أصدقائك ومحيطك من غير محبي الحيوانات.

نحب في مدونة “أليف” معرفة المواضيع التي تودين منا الكتابة عنها، راسلينا عبر الايميل: [email protected]

وشاركي لمقالات التي أثارت اهتمامك مع صديقاتك عبر الايميل، تويتر وانستقرام وغيرها.

5

من نحن:

نحن في “أليف”؛ نحب القطط، الطيور، الكلاب، وجميع الحيوانات الأليفة، ونؤمن بحقها في الحصول على حياة كريمة تتمثل في الطعام الكافي، النظافة، والأمان. ولأجل ذلك نوفر في متجر أليف منتجات مختلفة لجميع الحيوانات الأليفة تشمل الطعام، الرمل، الألعاب، الاكسسوارات، الأقفاص والبيوت، وأدوات العناية والتنظيف، لجعل الاعتناء بها أسهل، وأكثر بهجة وسعادة.

 

رؤيتنا:

لحياة كريمة للقطط، الكلاب، الطيور، وجميع الحيوانات الأليفة.

 

رسالتنا:

نشر ثقافة العناية بالحيوانات الأليفة عبر توفير منتجات وخدمات متكاملة تساعدك في تقديم الرعاية والاعتناء بالحيوانات المنزلية وغيرها من الحيوانات الأليفة.

إضافة تعليق


أليف على انستقرام